" بسم الله الرحمن الرحيم "
يجب على الانسان ان يحدد اهدافا له في الحياة و الا اصبحت الحياة لا قيمة لها , و ان نتخذ اشخاصا نقتدي بهم , فانا لي اهداف اسعى وراءهاو اولها رضا الله ثم رضا الوالدين و فعل الخير و منها مساعدة الاخرين و في سبيل حصولي عليها اتخذت اشخاصا آمل ان اصبح مثلهم في يوم من الايام اولهم جدي :الفريق الاول محمود بخش ,الذي انتقل من لا شيء الا ما هو عليه اليوم بفضل الله و له الحمد ثم الفلاح الفقير الذي اصبح رائد الفكر السعودي...حمد الجاسر و يارا الشتيفي ذات الشخصية الرائعة ملهمتي و لقد اعجبت فيها بسبب تشابه فصصنا و كيف انها تغيرت و انها تسعى وراء فعل الخير و التغير للافضل , جرءتها, ثقتها في نفسها , ايمانها القوي بالله , و بانها مقرة ان الاخطاء ما هي الا طرق لاخذ الفوائد , , ولن انسى قولها الدائم (ليس هناك شيء جيد او شيء سيء و لكن التفكير يجعل ايا منهما ) و انا حقا عاجزة عن وصفها ,انها اكبر مثال للتغيير نحو الافضل .

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق